كلمات اغلى من الذهب :: من امتلأ قلبُه بحٌب الله,,لن يُوجِع الله قلبَه بحُب أحد ... إبْتَسِم فَوجَع قَلبك سَيتَكَفَّل به ربٌّ أحَبّكْ ... عِندما تضربُك الحَياة لتسقُط على ركبتيك : تَذكر إنك فِي وضع مِثالي لتسجُد .. لخالقك ... أجمل اللحظات . . .حين يفاجئك [ الله ] عزّ وجلّ بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به
قريبا ان شاء الله سيتم افتتاح مكتب انرنت كلية طب الاسنان ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. سيتم رفع محاضرات المراحل في القريب العاجل ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أجمل رسم هندسي يقوم به الإنسان أن يبني جسرين مِن الأمل فوق بحر من اليئس والإحباط .تبدأ الحياة عندما نزيح جانباً الأنا الخاصة بنا، ونفسح المجال لمحبة الآخرين..إذا بلغتَ القمه فوجّه نظرك إلى الأسفل لترى من ساعدك على الصعود إليها وأنظر إلى السماء ليثبّت الله أقدامك عليها..قال لقمان لولده : شيئان إذا حفظتهما لا تُبالي بما ضيَّعت بعدهما، دِرهمك لمعاشك ودينك لمعادك
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان
وصف الإعلان

توزيع 40 الف وردة تحمل أحاديث نبوية في الولايات المتحدة

توزيع 40 الف وردة تحمل أحاديث نبوية في الولايات المتحدة 

وطن للأنباء - وكالات: في حملة تطوعية حملت اسم "سلام وحب"، وزع طلاب من مختلف الجنسيات العربية، في الولايات المتحدة الأمريكية، 40 ألف وردة تحمل ثمانية أحاديث نبوية شريفة داعية إلى السلام والحب.

وقال المنسق العام للحملة محمد حسين الحربي، وهو طالب دكتوراة، إن الحملة تساند فكرة التسامح بين الأديان وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن النبي محمد(صلى الله عليه وسلم).

وانضم إلى الحملة طلابٌ يعيشون في 53 مدينة من 19 ولاية، انضموا إلى الحملة التي بدأت الجمعة الماضي.

واستخدم المتطوعون مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل "الواتس آب" فيما بينهم لتنسيق إطلاق الحملة في وقت متقارب، رغم فارق التوقيت بين الولايات، حيث تم وتوزيع الزهور في جامعات ومستشفيات ومدارس وأسواق وحدائق المدن.



من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.